الشرطة و وزارة النقل والمواصلات تضبطان 50 سيارة مخالفة لتعليمات الوقاية بنابلس

الشرطة و وزارة النقل والمواصلات تضبطان 50 سيارة مخالفة لتعليمات الوقاية بنابلس
تاريخ النشر: 2020/05/12 - 12:57 صباحا

نابلس _ ضبطت الشرطة و وزارة النقل والمواصلات اليوم 50 مركبة خالفت التعليمات الصادرة عن دولة رئيس الوزراء ووزير النقل والمواصلات بخصوص حالة الوقاية وعدد الركاب وتسعيرة الراكب.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة المرور بنابلس بالتعاون مع دوريات السلامة على الطرق التابعة لمديرية النقل والمواصلات في محافظة نابلس حررتا 25 مخالفة مرورية بحق سائقي سيارات عمومي لم يلتزموا بعدد الركاب او التسعيرة الصادرة عن مراقب المرور واحالت أوراق 25 مركبة أخرى لمديرية النقل والمواصلات لإجراء المقتضى القانوني بحق السيارات وسائقيها. وأضافت ان الشرطة شرعت بتشديد مراقبتها على الحالة المرورية بعد قرارات دولة رئيس الوزراء بالتخفيف من إجراءات مكافحة انتشار مرض كورونا وقرار وزارة النقل والمواصلات بالسماح للمركبات العمومي بالعمل بشروط الوقاية والتي تضمن عدم انتشارا لفايروس والتباعد بتقليل عدد الركاب في المركبة ومراقبة تسعيرة اجرة الراكب.

وناشدت الشرطة المواطنين الإبلاغ عن أي تجاوزات قد تحدث معهم اثناء تنقلهم م مكان لآخر وطالبتهم بالانتباه لوسائل الوقاية في المركبات حفاظاً على سلامتهم وسلامة المحيطين بهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر