العميد جهاد المسيمي يلتقي محافظ الخليل وأمناء سر حركة فتح بالخليل 

العميد جهاد المسيمي يلتقي محافظ الخليل وأمناء سر حركة فتح بالخليل 
تاريخ النشر: 2020/05/05 - 09:25 مساءا

الخليل - التقى اليوم العميد جهاد المسيمي نائب مدير الشرطة الفلسطينية اللواء جبرين البكري محافظ الخليل وأمناء سر حركة فتح وذلك في مديرية شرطة محافظة الخليل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأن العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل وكان في استقباله العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، حيث التقوا باللواء جبرين البكري محافظ الخليل وأمناء سر الأقاليم الأربعة بحركة فتح .

وقد نقل المسيمي خلال اللقاء تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية للحضور، مؤكدا بأن الشرطة ماضية في تنفيذ خططها واستراتيجيتها لتوفير أعلى مستوى من الأمن لكافة المواطنين وذلك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مشددا على ضرورة وأهمية تكاتف كافة الجهود للخروج من الأزمة الصحية التي نعيشها.

من جانبه أشاد اللواء البكري بالجهود الجبارة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل خلال هذه الأزمة والتي سببت حالة كبيرة من القلق للمواطنين. مؤكدا بأن جهاز الشرطة وبالشراكة مع كافة الأجهزة الأمنية ساهمت في توفير أعلى مستوى ممكن من الخدمات الأمنية لكافة سكان المحافظة.

ومن جانبهم تقدم أمناء سر حركة فتح بأسمى آيات الشكر والتقدير للمؤسسة الأمنية على دورها وجهودها منذ بداية الأزمة في سبيل حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم وصحتهم، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية في ظل هذه الظروف التي تعيشها المحافظة. 

في المقابل أشار العميد عبد اللطيف القدومي إلى أن ما نمر به الآن ما هو إلا اختبار حقيقي لقدرتنا على حماية شعبنا من هذا المرض وهذا لا يأتي إلا من خلال الشراكة والتكاتف والالتزام.

وفي خلال هذه الزيارة قام العميد المسيمي بتفقد عدد من حواجز المحبة المنتشرة في شوارع المحافظة قدم خلالها الشكر والتقدير لعناصر الشرطة العاملة في الميدان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر