ضبط 1500 كغم لحوم فاسد و202 كرتونة بيض غير صحي في ضواحي القدس

ضبط 1500 كغم لحوم فاسد و202 كرتونة بيض غير صحي في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/04/13 - 11:30 مساءا

    
ضواحي القدس – القت قوة مشتركة من الشرطة والمؤسسة الأمنية القبض على شخص وضبطت بحوزته 1500 كغم من لحوم الدجاج الفاسد وضبطت في مكان قريب 202 كرتونة بيض في ظروف غير صحية داخل مخزن لم يعرف صاحبها وغير معلومة المصدر في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وخلال جولة تفقدية نفذتها قوة مشتركة من مركز شرطة الرام والمؤسسة الامنية تم الاشتباه بمركبة تجارية تدخل لمخازن في مدخل بلدة عناتا وبعد متابعتها وفتح المركبة والمسلخ القادمة اليه تبين وجود كميات من الصناديق بداخلها لحوم دجاج فاسدة تنبعث منها روائح كريهة، وتم استدعاء موظفي الرقابة في الصحة والزراعة، وبعد التأكد بان اللحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري تم التحفظ عليها وتقرر اتلافها وفقا للقانون.
وأضافت بان القوة المشتركة وخلال تفقدها لمخزن مفتوح قريب من المسلخ عثرت بداخله وفي ظروف غير صحية 202 كرتونة من البيض لم يعرف صاحبها وغير معلومة المصدر، ولذلك تم مصادراتها للتأكد من سلامتها ومعرفة صاحبها. 
وأكدت بان الشرطة احالت صاحب المسلخ الى جهات الاختصاص والتي قررت اغلاقه وعدم السماح بفتحه وبوشر البحث والتحري لمعرفة تفاصيل القضية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر