الشرطة تشارك بجولة على الهيئات المحلية في قلقيلية

الشرطة تشارك بجولة على الهيئات المحلية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2020/03/25 - 06:59 مساءا

  قلقيلية - شاركت الشرطة بجولة ميدانية على عدد من البلديات و المجالس  القروية في محافظة قلقيلية  و ذلك بحضور عطوفة  اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية و  العميد حسام أبو حمده نائب المحافظ، والعميد غازي بشارات قائد المنطقة العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن هذه الجولة شملت  بلدية حبله، مجلس رأس عطيه، مجلس العزب الغربي، مجلس بيت أمين، مجلس سنيريا، بلدية كفر ثلث، بلدية عزون ، و ذلك  بهدف الاطلاع على احتياجاتها والوقوف على التجهيزات لمواجهة فايروس كورونا  المستجد ، بما يضمن سلامة المواطنين ، و يخفف عنهم في ظل إعلان حالة الطوارئ التي أعلنت عنها الحكومة الفلسطينية .

 

وأضافت، أن هذه الجولة تخللها تفقد للدوريات و الحواجز الأمنية على مداخل المدينة قلقيلية و التي تعمل على تنفيذ حالة الطوارئ و التي أعلنتها الحكومة الفلسطينية  .

 

 في السياق نفسه ثمن عطوفة المحافظ  تقيد و التزام المواطنين  بالتعليمات والتزموا بقرارات الحكومة، داعيا الى توحيد الجهود وتكاملها وخلق حالة من التكافل والتعاون المشترك في هذه الظروف الصعبة،  مؤكدا على  ضرورة القيام بالإجراءات السليمة التي أعلنت عنها وزارة الصحة لمواجهة فايروس كورونا.

 

في المقابل أكد رؤساء  البلديات  و المجالس القروية  استعدادهم التام  لتلبية احتياجات المواطنين، و دعمهم حالة الطوارئ التي أعلن عنها فخامة  الرئيس محمود عباس واستنادا لما أعلنه دولة رئيس الوزراء د .محمد اشتيه من خطوات عملية لمواجهة فيروس كورونا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر