جمعية سيدات الخليل توزع الورود على الشرطة في الخليل .

جمعية سيدات الخليل توزع الورود على الشرطة في الخليل .
تاريخ النشر: 2020/03/22 - 03:28 مساءا

الخليــل- قامت جمعية سيدات الخليل اليوم بتوزيع الورود على شرطة محافظة الخليل تقديراً منهم لدورهم في حملات التوعية والإرشاد و فرض الامن والنظام مع انتشار فايروس كورونا في المحافظة .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن وفداً من جمعية سيدات الخليل قام بعمل زيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل، التقوا خلالها بالعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة . 

وأضافت مدير شرطة محافظة الخليل استقبل الوفد الزائر في مكتبه، معبراً عن سعادته بجهود الجمعية المتواصلة في تقديم الخدمات للمواطنين في المدينة، ومبدياً استعداده للتعاون بما يخدم أبناء الوطن في ظل هذه الظروف الراهنة .  

من جانبه أشاد الوفد الزائر بجهود جهاز الشرطة المبذولة على مدار الساعة بجميع ارجاء المحافظة في التعريف بمخاطر هذا الفايروس وطرق الوقاية منه ولما يقدمونه من مساعدة بشكل متواصل للمواطنين، بالإضافة لتقديرهم لرجل الشرطة الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وأبناء شعبه وجعل من نفسه درعا ليحمي به مقدرات شعبنا  .
وقد قام الوفد خلال الجولة بتوزيع الورود على ضباط وصف ضباط وافراد شرطة الخليل تعبيرا منهم عن شكرهم العميق للجنود الاوفياء الذين تركوا عائلاتهم في سبيل خدمة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر