الشرطة تنفذ نشاط توعوي وحملة تعقيم في بلدة المطلة وبلدة المغير في جنين

الشرطة تنفذ نشاط توعوي وحملة تعقيم في بلدة المطلة وبلدة المغير في جنين
تاريخ النشر: 2020/03/18 - 02:40 مساءا

جنين –  نفذت الشرطة اليوم نشاط توعوي وحملة تعقيم في بلدتي المطلة المحاذية لجدار الفصل وبلدة المغير في محافظة جنين.

 وذكرت إدارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه وتنفيذا لتعليمات العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة باشر المركز الشرطي المتنقل وبالتعاون مع المجلس القروي في بلدة المغير تعقيم شمل الطرقات الرئيسية والفرعية والمباني والمؤسسات ومقر المجلس القروي.

وتخلل ذلك لقاء المقدم عماد أبو الرب والرائد ماهر أبو مويس للمواطنين والحديث معهم حول آليات ودور الشرطة في حماية المواطنين ومساندتهم لجهات الاختصاص في مكافحة هذا الفيروس والتصدي للإشاعات حول هذا الفيروس وانتشاره وإصابة المواطنين فيه والتي من شانها أن تثير حالات من الإزعاج والقلق بين المواطنين ومحاسبة مروجي مثل هذه الإشاعات وملاحقتهم وبحسب القانون. 

وفي سياق متصل التقى المركز الشرطي المتنقل بالمجلس القروي وأعضائه في بلدة المطلة المحاذية لجدار الفصل العنصري حيث قام المقدم عماد أبو الرب بالحديث عن المركز الشرطي المتنقل وخدماته لجمهور المحافظة وتوزيع بروشورات تتضمن إرشادات وتعليمات وقائية واحترازية للتعامل للوقاية من الإصابة بهذا الفيروس والطرق الواجب إتباعها في حالات الاشتباه بالإصابة به أو الإصابة الفعلية .

بدورهم ثمنت هذه المجالس المحلية والمواطنين دور شرطة المحافظة وحرصها وفي ظل هذه الظروف على بتقديم كل ما يلزم من توعية وإرشاد حول آليات التصرف الصحيحة للوقاية من هذا الفيروس وضرره.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر