الشرطة تنظم حملة توعية حول مرض كورونا في مخيم عقبة جبر في اريحا

الشرطة تنظم حملة توعية حول مرض كورونا في مخيم عقبة جبر في اريحا
تاريخ النشر: 2020/03/18 - 02:30 مساءا

اريحا –  نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم  حملة توعية  ونشاطا مجتمعيا  للتوعية الوقائية في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة اريحا وفي عدد من مداخل المدينة، وتركزت التوعية على مخاطر مرض كورونا وطرق الوقاية المطلوبة من المجتمع المحلي ومؤسساته .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  ان المركز المتنقل والتوجيه السياسي وفرع العلاقات العامة والاعلام وعدد من الضباط  وزعوا عشرات النشرات التوعوية على المراجعين في عيادة المخيم والمواطنين وربات البيوت والسائقين والمحلات التجارية والشارع العام حول الوقاية من مرض كورونا وكيفية التواصل مع الشرطة والجهات الصحية والرقابية في المحافظة في حال تعرضهم لأي اشتباه بالمرض، كما نظم لقاء توعية وارشاد في اللجنة الشعبية ومقر وكالة الغوث في المخيم .

واكدت الشرطة انها مستمرة في هذه الفترة بتنفيذ انشطة توعية مركزة مع كل مكونات المجتمع المحلي حول مخاطر ما نتعرض له من انتشار مرض كورونا و هذا الوباء العالمي الذي يتطلب منا الالتزام الشديد بالتعليمات كمؤسسات ومواطنين حتى نخرج سالمين بإذن الله من هذا المرض الذي يفتك بكل دول العالم .

واشرف على الفعالية المقدم  فواز عمور مدير المركز المنتقل والمقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة  وبمشاركة عدد من ضباط التثقيف والتوعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر