الشرطة تتفقد المحطة الجراحية الأردنية في جنين

الشرطة تتفقد المحطة الجراحية الأردنية في جنين
تاريخ النشر: 2020/03/17 - 09:55 مساءا

جنين – تفقدت الشرطة اليوم الكادر الطبي للمحطة الجراحية الأردنية العاملة في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمقدم فضل أبو فرحه مدير الشؤون الإدارية في شرطة المحافظة نظموا زيارة للمحطة الجراحية الأردنية للاطمئنان على كادر المحطة العامل فيها وعلى صحتهم وسلامتهم  .

وفي حديثه بين العقيد باسم واكد الجيوسي أن شرطة المحافظة حريصة على تحقق امن الوطن وأمانه وحفظ السلامة العامة ولجميع مواطني المحافظة وفعالياتها ومؤسساتها ومنها وبشكل أكيد المحطة الجراحية الأردنية والتي هي جزء من مجتمع المحافظة كما وثمن خلال ذلك جهد المحطة وكادرها في خدمة أبناء المدينة والمحافظة وتقديم الخدمة العلاجية والدوائية والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وان شرطة المحافظة دائمة الاستعداد لتقديم كل ما يلزم من عون ومساندة للمحطة الجراحية .

وأشار إلى أهمية التعاون الكامل ما بين القطاعات الصحية في المحافظة لحماية قاطنيها من خطر الإصابة بفيروس كورونا والحد من انتشاره ومتابعة ذلك بشكل مسؤول وكبير.

بدورهم أبدى مدير المحطة والكادر الطبي فيها والإداري على الاستعداد الدائم لتقديم كافة الخدمات الطبية الممكنة من طرفهم وتقديم كل المساعدة الممكنة حيال هذا الموضوع.

كما وثمنوا عاليا هذه الزيارة الأخوية للاطمئنان عليهم وتلمس احتياجاتهم مثمنين دور شرطة المحافظة الذين هم دائما في المقدمة والقريبين من المواطن وحماة أمنه وأمانه وصحته و سلامته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر