الشرطة وبلدية إذنا يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل

الشرطة وبلدية إذنا يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل
تاريخ النشر: 2020/03/17 - 09:05 مساءا

 الخليــل - بحثت الشرطة وبلدية اذنا اليوم سبل التعاون والعمل المشترك لما فيه مصلحة وخدمة لجميع المواطنين في الخليل.

 

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة،  بأن وفدا من بلدية اذنا غربي الخليل يراسه الدكتور محمود سليميه رئيس البلدية وعدد من أعضاء البلدية قد زار مقر مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه .

 

 واستقبل العميد القدومي الوفد الزائر في مكتبه مرحبا بهم وبزيارتهم هذه، حيث أشاد بدور بلدية اذنا وبجهودها المبذولة في خدمة مواطني البلدة, منوها الى أهمية تعاون البلديات والمجالس المحلية وتكاتف الجهود في ظل الظروف التي تمر بها البلاد على وجه الخصوص وذلك بشتى المجالات بهدف تعزيز منظومة التعاون المشترك وتذليل العقبات وضمان سلامة وصحة المواطنين .

 

من جانبه عبر الدكتور محمود سليميه رئيس بلدية اذنا عن عميق شكره وامتنانه لجهاز الشرطة ولجهوده الملموسة لدى جميع الفئات المجتمعية في حفظ الامن والنظام العام والمحافظة على منظومة السلم الأهلي، مؤكدا وقوفهم بجانب جهاز الشرطة في تقديمهم مختلف الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف، ومؤكدا أيضاً على ضرورة وضع خطط مشتركة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين تضمن توفير كافة إجراءات السلامة والصحة العامة, بالإضافة لاستمرار التواصل المشترك في القضايا ذات الاختصاص .

 

وفي نهاية الزيارة اكد الحضور على ضرورة تكاتف الجهود في ظل هذه الظروف الراهنة بهدف توفير احتياجات المواطنين وضمان أمنهم وسلامتهم .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر