الشرطة تنظم يوما للتوعية الوقائية في مخيم عين السلطان في اريحا

الشرطة تنظم يوما للتوعية الوقائية في مخيم عين السلطان في اريحا
تاريخ النشر: 2020/03/16 - 12:06 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الاثنين نشاطا مجتمعيا  للتوعية الوقائية في مخيم عين السلطان قرب مدينة اريحا وفي عدد من مداخل المدينة ، وتركزت التوعية على مخاطر مرض كورونا وطرق الوقاية المطلوبة من المجتمع المحلي ومؤسساته .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن المركز المتنقل وفرع العلاقات العامة والاعلام وعدد من الضباط  وزعوا عشرات النشرات التوعوية على المراجعين في عيادة المخيم و المواطنين وربات البيوت والسائقين حول الوقاية من مرض كورونا وكيفية التواصل مع الشرطة والجهات الصحية والرقابية في المحافظة في حال تعرضهم لأي اشتباه بالمرض ، كما نظم لقاء في اللجنة الشعبية والمركز النسوي ومقر وكالة الغوث في المخيم  .

 

واشار مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي الى أهمية هذه الانشطة في نشر التوعية في صفوف المواطنين وسكان مدينة اريحا والتجمعات والقرى والبلدات والمخيمات ، واكد على جاهزية الشرطة والشركاء لنشر التوعية اولا ومساندة المؤسسات في عملها في مواجهة هذا المرض مع تسخير كافة الامكانيات لهذا الغرض .

 

واشرف على الفعالية المقدم  فواز عمور مدير المركز المنتقل والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام  وبمشاركة عدد من ضباط التثقيف والتوعية الشرطية والامنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر