الشرطة تشارك في زيارة لأمهات الشهداء في سلفيت بمناسبة يوم المرأة العالمي

الشرطة تشارك في زيارة لأمهات الشهداء في سلفيت بمناسبة يوم المرأة العالمي
تاريخ النشر: 2020/03/08 - 05:43 مساءا

سلفيت – شاركت الشرطة مع عطوفة الدكتور اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت، في زيارة لأمهات الشهداء بمناسبة الثامن من آذار في المحافظة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن العقيد صفوان برهم مدير مركز المدينة ممثلاً عن السيد العقيد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة وعدداً من مدراء الإدارات شاركوا مع عطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل  محافظ محافظة  سلفيت وقائد المنطقة العميد أركان حرب إيهاب السعيدني ومدراء المؤسسة الأمنية ،  في زيارة لأمهات الشهداء في سلفيت حيث قدموا لهن باقات من الزهور باسم فخامة السيد الرئيس محمود عباس حفظه الله ، بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام .
وأضافت أن عطوفة المحافظ أكد أن مؤسسات دولة فلسطين والقيادة وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن يولون أسر وذوي الشهداء والأسرى كل الاهتمام وذلك تقديراً لحجم التضحيات التي يقدمونها في سبيل التحرر من نير الاحتلال الغاشم لأرضنا ومقدساتنا.
من جهته نقل العقيد صفوان التحية والإجلال والإكبار من مؤسسة الشرطة لأمهات الشهداء مؤكداً أن مؤسسة الشرطة تسعى بشكل دءوب على تقديم أفضل الخدمات لكافة فئات شعبنا وعلى رأسها المرأة الفلسطينية شريكة الرجل في بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر