الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في جنين

الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في جنين
تاريخ النشر: 2020/03/03 - 02:21 مساءا

جنين – استقبلت الشرطة اليوم وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في مدينة جنين.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع إدارة المدرسة المذكورة نظم زيارة لوفد طلابي من طالبات مدرسة برهان الدين العبوشي  وبحضور عدد من المعلمات فيها  قاموا بزيارة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

 

وخلال الزيارة تحدثت المعلمات المشاركات فيها عن رغبة طلبة المدرسة وبالذات للمرحلة الأساسية في التعرف على الشرطة عن قرب وعن طبيعة العمل الشرطي وأقسامه والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطن والاقتراب من الشرطة أكثر ومن عملهم ومعرفتهم عن قرب وزيارة مواقع عملهم.

 

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي بالوفد الطلابي الضيف وبين أن الشرطة دائمة الحرص على التواصل مع المواطن وتلمس احتياجاته وهي تسعى لتقيم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين بكافة تفرعات هذه الخدمات لينعم المجتمع بالأمن والاستقرار.

 

وبين بان الشرطة تسعد بمثل هذه الزيارات الطلابية الهادفة إلى تعريف الطلبة الجيل الناشئ واطلاعهم على دور الشرطة ومجهوداتها وعملها في سبيل تحقيق امن المواطن والوطن وتلبية احتياجات ومتطلبات المجتمع وقاطنيه من خلال العمل الشرطي ومهامه.

 

وتخلل الزيارة تنظيم جولة برفقة مدير شرطة المحافظة للوفد الطلابي الضيف لعدد من أقسام مديرية الشرطة وتعريفهم بطبيعة والية عمل هذه الأقسام .

 

وفي نهاية الزيارة شكرت المعلمات المشاركات والطالبات مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال والثناء على مجهودات شرطة المحافظة في سعيها لتحقيق امن الوطن والمواطن وتقديم الخدمة الشرطية الأمثل وفتح المجال أمام الطلبة للتعرف على الشرطة وعملها عن قرب وتحقيق الهدف المرجو من الزيارة، إضافة إلى دور الشرطة وأدائها في بث التوعية والإرشاد للطلبة من خلال مشروع الشرطة المدرسية والذي أطلقته شرطة المحافظة لطالبات المدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر