مدرسة الإسراء النموذجية تكرم مركز الشرطة المتنقل لجهوده في تقديم محاضرات التوعية لطالبات المدرسة في طولكرم

مدرسة الإسراء النموذجية تكرم مركز الشرطة المتنقل لجهوده في تقديم محاضرات التوعية لطالبات المدرسة في طولكرم
تاريخ النشر: 2020/03/03 - 01:52 مساءا

طولكرم – كرمت مدرسة الإسراء النموذجية اليوم مدير مركز الشرطة المتنقل وضباط المركز لجهودهم الحثيثة والمتواصلة في تقديم المحاضرات التوعوية للطالبات في طولكرم .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس ، فقد قامت إدارة مدرسة الإسراء النموذجية ممثله بمديرة المدرسة أ. رنا أبو هولا ، وخلال زيارة المركز المتنقل إلى المدرسة لتقديم محاضرات التوعية والإرشاد بتكريم مدير المركز المتنقل المقدم زاهر بني عوده وضباط المركز أيضا وذلك بحضور مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم المقدم سامر الزيتاوي ومديرات المدرسة .

 

وأضافت، أن مدير وضباط المركز قاموا بتقديم عدة محاضرات توعيه وإرشاد لطالبات المدرسة عن السلامة المرورية,والسلوكيات الخاطئة، والأجسام المشبوهة، والتعريف بالمركز المتنقل ، كما تم عرض Cd يحوي على مسرحية توعوية عن الابتزاز الالكتروني للطالبات جرى خلاله توعية الطالبات في المدرسة عن خطورة الابتزاز الالكتروني ، وعن الطرق الصحيحة للتعامل مع المواقع الالكترونية للحذر من الوقوع في فخ الجريمة الالكترونية، و قد تمت الإجابة على جميع استفسارات وأسئلة الطالبات من قبل ضباط الاختصاص.

 

كما قام المركز بزيارة المدرسة الشرعية للإناث, ومدرسة  سارة حنون، ومدرسة الإسراء للذكور وتقديم CD  للطلبة يحوي مسرحية عن الابتزاز الالكتروني وخطورة عدم التعامل الصحيح مع المواقع الالكترونية .

 

بدورهم شكر جميع مدراء المدارس التي تم زيارتها شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنوا  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر