مركز الشرطة المتنقل ينظم نشاط ترفيهي وتوعوي بمدرسة لاتين عين عريك في رام الله

مركز الشرطة المتنقل ينظم نشاط ترفيهي وتوعوي بمدرسة لاتين عين عريك في رام الله
تاريخ النشر: 2020/03/02 - 03:03 مساءا

رام الله – نظم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل اليوم نشاط ترفيهي وتوعوي بمدرسة لاتين عين عريك في رام الله وبمشاركة 150 طالب وطالبة .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مركز الشرطة المتنقل وبالتنسيق مع ادارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة وهيئة التوجية السياسي والوطني قاموا بتنظيم نشاط توعوي وترفيهي لطلاب وطالبات المدرسة وبمشاركة 150 طالب وطالبة وتم الحديث بمواضيع توعوية مختلفة ومشاركتهم ببعض من الأنشطة الترفيهية وبحضور مديرة المدرسة فالنتينا وعدد من المعلمين والمعلمات.

 

وأضافت بان هذه الأنشطة تأني ضمن الخطة السنوية التي تقوم بها الشرطة من خلال نشر الوعي للأطفال وترفيههم وازالة الحاجز النفسي بينهم وبين رجال الشرطة من خلال تقديم محاضرات استعرضوا فيها دور ومهام الشرطة في فرض القانون، والحديث عن الأساليب الصحيحة والسليمة في قطع الطريق والركوب والنزول الأمن بهدف تجنب حوداث السير، والحديث عن التربية الوطنية الصحيحة واهميتها في صقل الاجيال وتعزيز الولاء والانتماء للوطن، وتم أيضا المشاركة مع الأطفال في المخيم بالأنشطة الترفية ورسم الفرح والبهجة على وجوههم.

 

وثمنت ادارة المدرسة على الدور الذي تقوم به الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر ومغريات العصر والتي تؤدي الى  الانحراف الأخلاقي والسلوكي.

 

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر