محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية و أفة المخدرات في جنين

محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية و أفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/29 - 12:50 مساءا

جنين - نظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية وافه المخدرات في مدرسة ذكور الزبابده الثانوية في جنين  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المقدم عماد أبو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر أبو مويس من المركز الشرطي المتنقل قدموا محاضراتهم حول الجرائم الالكترونية للطلبة بحضور 30 طالب .

تحدثوا خلالها عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة، والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها، وأهمية عدم التعامل مع المجهول من خلالها، بالإضافة إلى التطرق إلى ماهية العمل الشرطي وطبيعته وحرصه على تحقيق امن وأمان الوطن والمواطن .

كما قدم الملازم أمين أبو الرب مسؤول التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات محاضرته بحضور  40  طالب تحدث خلالها عن آفة المخدرات وماهيتها وآثارها النفسية والجسدية والذهنية والمسلكية على الفرد إضافة إلى تبيان مدى خطرها المدمر على الفرد والمجتمع وضرورة اخذ الحيطة والحذر من الوقوع في مصيدة التعاطي والإدمان .

ولاقت المحاضرتين الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي، في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع .

                                                                                                                           

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر