الشرطة تنظم محاضرة حول العنف والجرائم الالكترونية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول العنف والجرائم الالكترونية في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/27 - 03:54 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول العنف والجرائم الالكترونية في مدرسة بنات ميثلون الثانوية بحضور (50) طالبة من طالبات المدرسة  في جنين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن الرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة محافظة جنين قدم المحاضرة وتحدث خلالها عن العنف داخل المدارس وما له من آثار على مسلكيات الطالب والتحصيل الدراسي وأيضا على المناخ التعليمي والعنف الأسري ومدى آثاره النفسية والاجتماعية والاقتصادية على الأسرة وبين الطرق الواجب إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من هذا العنف وبأي شكل من أشكاله وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة .

وتطرق خلال حديثه إلى مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل والتقنيات مفتاح علم وفائدة ونجاح لا أن تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي وتخلل المحاضرة طرح الأسئلة من الطالبات المشاركات والإجابة عليها.

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطالبات وثمنت إدارة المدرسة دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد.

 

 

                                                                                                                           

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر