الشرطة تتسلم ثلاث مركبات حديثة لصالح ادارة حماية الاسرة والاحداث بدعم من المانيا

الشرطة تتسلم ثلاث مركبات حديثة لصالح ادارة حماية الاسرة والاحداث بدعم من المانيا
تاريخ النشر: 2020/02/26 - 03:00 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - تسلمت الشرطة اليوم ثلاث مركبات بدعم من الحكومة الالمانية لصالح عمل ادارة حماية الاسرة والاحداث، وذلك بحضور العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي وممثلاً عن سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة 

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان تسليم المركبات اقيم في حفل نظم في مقر وحدة الحراسة والحماية في ادارة الحراسات، وهذه المركبات هي لصالح محافظات الخليل رام الله ونابلس.

 

من جانبه تحدث العميد محمد تيم ناقلاً تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله للحضور،  حيث عبر عن شكر الشرطة الفلسطينة للحكومة الالمانية وشعبها، مثمنا الجهد العالي الذي يبذل من قبل الحكومة الالمانية في دعم الشرطة والتي تشمل الدعم  والتمكين  سواء على صعيد الدعم اللوجستي والتدريب.

 

بدورها اشادت نيكول كوب مديرة المشروع من الحكومة الالمانية بالعلاقة المميزة ما بين بلاده والشرطة الفلسطينية، واكدت على الاعتزاز بالصداقة ما بين الشرطة الفلسطينية والمانيا وهذه العلاقة الطيبة التي بدأت منذ مؤتمر برلين في العام 2008 والذي خصص فيه الدعم للشرطة الفلسطينية ونظام العدالة بشكل عام .

 

واكدت على الاستمرار بالالتزام الكامل في تقديم الدعم للشرطة الفلسطينية لتمكينها من تقديم الخدمات الشرطية والامنية لكل التجمعات الفلسطينية وفي كل الاماكن وخاصة الاسرية.  

 

وقدمت العقيد وفاء معمر مديرة حماية الاسرة والاحداث في الشرطة شكرها وترحيبها بالجميع، وتحدثت  حول نشأة اداة حماية الاسرة والاحداث ومراحل تطور عملها في خدمة المجتمع وحماية الاسرة وافرادها، اضافة الى الحديث حول عملها من تقديم الخدمات للاسرة والتي تمتاز بالسرية التامة وذلك من اجل الحفاظ على سرية العمل والحفاظ على المجتمع ونسيج الاسرة.

 

وحضر حفل التسليم كل العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي، والعقيد وفاء معمر مديرة حماية الاسرة والاحداث ونائبها العقيد جهاد حاج علي، والعقيد عماد ياسين مدير الشؤون الادارية، ومدراء فروع ادارة حماية الاسرة والاحداث، والمقدم عماد ناطور مدير قسم المتابعة، والرائد كاظم مرار نائب مدير المركز الموحد، وملازم اول مدلين يوسف من قسم المتابعة في ادارة حماية الاسرة، وممثلين عن شركة بيجو، و آندريا سكوت الخبيرة الالمانية، وتوماس برانز مستشار الشرطة الالمانية، ونيكول كوب مدير المشروع، وممثل عن GIZ.

 

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر