الشرطة تنظم محاضرة توعية وارشاد حول مخاطر المخدرات بمدرسة الظاهرية الثانوية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية وارشاد حول مخاطر المخدرات بمدرسة الظاهرية الثانوية في الخليل
تاريخ النشر: 2020/02/25 - 12:37 مساءا

 الخليــل -  نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول مخاطر المخدرات لطلبة مدرسة ذكور الظاهرية الثانوية ببلدة الظاهرية جنوبي الخليل.  

 

 وذكرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة،  بأنـه وضمن خطة التوعية والإرشاد المتعلقة بالتعريف بالمخدرات ومخاطرها وكيفية الوقاية منها، فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات بشرطة الخليل محاضرة توعية وارشاد بهذا الخصوص لطلبة مدرسة ذكور الظاهرية الثانوية بمشاركة وحضور 50 طالب.

 

وتحدث المساعد أول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن هذه الافة وانواعها واشكالها المختلفة الطبيعية منها والصناعية والاستخدامات الطبية القانونية لها، موضحا مخاطر تعاطيها وتأثيراتها على صحة الانسان ومساهمتها الكبيرة في انتشار الامراض المزمنة وتكاليف علاج هذه الامراض المرتفعة جدا، مشيرا الى انها تساهم أيضا في تفكيكك المنظومة الاسرية والمجتمعية للمتعاطي كما انه لا يوجد اية فائدة للصحة لها وان تعاون المجتمع مع الجهات المختصة يحد من انتشارها مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك.

 

من جانبها وبعد الانتهاء من المحاضرة عبرت إدارة المدرسة عن عميق امتنانها وشكرها لجهاز الشرطة لجهوده المبذولة في مكافحة افة المخدرات والحد من انتشارها، بالإضافة لدوره الريادي في التوعية والتثقيف من مخاطرها .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر