الشرطة تنظم لقاءاً جماهيرياً مجتمعياً في الأغوار شمال أريحا .

الشرطة تنظم لقاءاً جماهيرياً مجتمعياً في الأغوار شمال أريحا .
تاريخ النشر: 2020/02/23 - 07:43 مساءا

اريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والأغوار اليوم الأحد لقاءاً جماهيرياً مجتمعياً في بلدة العوجا في مناطق الاغوار شمال مدينة أريحا ، و حضر اللقاء كل من محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي وعدد كبير من الوجهاء وشيوخ العشائر ورجال الاصلاح  .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء شارك فيه اكثر من 50 شخص و يأتي ضمن انشطة مركز شرطة العوجا المجتمعي وبالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي وضمن مشروع سواسية 2 والذي ينفذ في شرطة المحافظة  .

واشاد المحافظ بهذا البرنامج وهذا اللقاء الذي يجمع رجال الاصلاح والوجهاء والمخاتير من اجل النهوض بمستوى الخدمة الامنية والشرطية المقدمة للمواطنين ، وقدم شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و لقيادة الشرطة والشركاء على اطلاق مثل هذه المشاريع الهادفة .

 واكد العقيد السعدي على ان هذا المشروع يندرج في اطار عمل الشرطة المجتمعية من اجل محاربة الجريمة قبل وقوعها وعبر تشكيل مجلس استشاري لمركز شرطة العوجا المجتمعي  من الحضور وسيؤدي ادوارا في الاستشارة والخدمة المجتمعية المشتركة والمشاركة في حفظ الامن  .

وبدورهم تحدث كل من المحامي محمد هادية منسق المشروع ومأمون العتيلي من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والشركاء عن مقومات المشروع واهدافه ومراحل تطبيقه والفائدة المرجوة منه خلال السنوات القادمة، وشرحوا عن أهمية المساهمة الفاعلة في المجلس الاستشاري المساند لمركز شرطة العوجا المجتمعي .

ودار اثناء اللقاء نقاشا بين الحضور ومنسقي المشروع في عدد من الجوانب القانونية والمجتمعية واللوجستية حول تطبيق المشروع، وأبدى المشاركون استعدادهم الدائم للانخراط في برامجه ودعم تنفيذه .

وحضر اللقاء المقدم عماد وخمان مدير مركز شرطة العوجا ومدراء المراكز وافرع الادارات المتخصصة في شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر