الشرطة تتفقد فروع البنوك وتؤكد المستوى العالي من اجراءات الأمن في جنوب شرق ضواحي القدس

الشرطة تتفقد فروع البنوك وتؤكد المستوى العالي من اجراءات الأمن في جنوب شرق ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/02/19 - 09:10 مساءا

ضواحي القدس – أكدت الشرطة اليوم بأن البنوك تتبع اجراءات أمنية وعلاقة اتصال بالشرطة بمستوى عالي، جاء ذلك بعد جولة تفقدية لخمسة فروع بنوك فلسطينية في بلدتي العيزرية وابو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس زار 5 فروع لبنوك في بلدتي العيزرية وابو ديس، وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة تفقدية لإجراءات الامن للبنوك والصرافات الآلية في ضواحي القدس وبعد لقاء جمعه مع مدراء الفروع في مكتبه قدم خلالها خطة أمنية استعرض فيها طبيعة الثغرات التي سجلتها الشرطة في قضايا سرقة تعرضت لها بعض البنوك والصرافات الآلية وتهدف لتحقيق مستوى عالي من الأمن واوجه التنسيق الفاعل والسريع مع الشرطة في مواجهة الطوارئ. ورافقه خلالها العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام والرائد محمد العودة مدير مركز شرطة جنوب شرق القدس.

والتقى العقيد طالب بمدراء البنوك ومسؤولي امن الخزنة واطلع على إجراءات الامن المتبعة لحماية البنك من مخاطر السرقة، وناقش الطرفان سبل تعزيز التواصل وتبادل المعلومات والخبرات والتعاون لإيجاد أساليب حديثة للوقاية وتحقيق الأمن الشامل للبنوك وللصرافات البنكية.

بدورهم اشاد مدراء البنوك بجهود شرطة ضواحي القدس ومتابعتها المهنية وتسيير دورياتها بالليل والنهار وابلاغ مدراء الفروع بكل ما هو متعلق بفروع البنوك في ضواحي القدس من خلال مجموعة اتصال وتواصل مشتركة وخاصة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر