جامعة القدس المفتوحة تكرم الشرطة لجهودها في مجال التدريب الميداني لطلبة الجامعة في طولكرم

جامعة القدس المفتوحة تكرم الشرطة لجهودها في مجال التدريب الميداني لطلبة الجامعة في طولكرم
تاريخ النشر: 2020/02/19 - 02:00 مساءا

    
طولكرم - كرمت جامعة القدس المفتوحة اليوم، شرطة طولكرم لجهودها ودورها الفاعل في التدريب الميداني لطلبتها ونظم اللقاء التكريمي من كلية التنمية الاجتماعية والأسرية بفرع الجامعة القدس بطولكرم. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه خلال الحفل التكريم الذي نظم بجامعة القدس المفتوحة بطولكرم لجميع المؤسسات التي قدمت التدريب الميداني لطلبتها في مجال التنمية الاجتماعية والأسرية الخدمة الاجتماعية قام رئيس جامعة القدس بطولكرم د. سلامة سالم و د. عماد ابو بكر عميد كلية التنمية بالجامعة بتكريم شرطة طولكرم ممثلة بمديرها العقيد حقوقي موسى يدك ودائرة حماية الأسرة والأحداث بشرطة طولكرم بحضور العقيد عمار مقبول مدير التفويض السياسي والمقدم منتصر بني عودة مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث والمقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام والمقدم زاهر بني عودة مدير المركز المتنقل بشرطة طولكرم وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، ومديري وممثلي المؤسسات الشريكة المكرمة .

افتتح اللقاء د. سلامة مرحباً بالحضور، ناقلاً تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، و مشيدا بدور جهاز الشرطة لتواصله الدائم وتقديم خدمات توعوية مع الجامعة واستضافتهم لطلبتها بالشرطة من أجل التدريب و مؤكداً الدور التكاملي للمؤسسات الشريكة في العملية التعليمية، مشيراً إلى أهمية التدريب الميداني للطلبة من حيث فتح سبل لتطوير مهاراتهم وتقليل الفجوة بين النظرية والتطبيق، وإنشاء علاقات مع القطاع الخاص والعام، وتعزيز فرصة حصولهم على فرصة عمل بعد التخرج، مثنياً على جهودهم المبذولة في مجال تدريب طلبة "التدريب الميداني". وبين د. أبو بكر أن الكلية كرمت تلك المؤسسات تقديراً لدورها الفاعل وتعاونها مع الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص، في إطار استيعاب طلبة "التدريب الميداني" في الكلية.

 وخلال اللقاء استُمع لملاحظات المؤسسات حول "التدريب الميداني" بهدف دراستها وتقييمها، ثم الارتقاء بالعمل الذي يخدم طلبتنا من جهة ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى. وفي نهاية اللقاء، تم تكريم شرطة طولكرم وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لمديري المؤسسات المكرمة وممثليها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر