الشرطة تنظم محاضرات توعوية حول السلامة المرورية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعوية حول السلامة المرورية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/02/19 - 11:33 صباحا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية حول السلامة المرورية ودوريات الامان على الطرق في مدرسة ذكور فلسطين الاساسية ومدرسة جواهر لانهرو  في بلدات بيت سرويك وابوديس شمال غرب وجنوب شرق القدس المحتلة.

 

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لمحاضرات التوعية المرورية التي ينظمها جهاز الشرطة والموجهة لطلبة المدارس بهدف الحفاظ على حياتهم وتعريفهم بكيفية التعامل مع الطريق، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرات بهذا الخصوص لطلاب المدارس المذكورة بمشاركة  70  طالب.

 

وتحدث خلال المحاضرة الرائد ماجد حمامرة مسئول التوعية  بشرطة المرور، وركزت مادة المحاضرات على الاستخدام الآمن للطريق واداب السير على الشارع العام وأسباب حوادث الدهس، والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من والى المركبات والحافلات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وحول مخاطر قيادة الدراجات الهوائية بشكل غير امن، وتخلل المحاضرة عرض لبعض الصور التوضيحية حول موضوع المحاضرة وتدريب فرق الامان على الطرق.

 

 وفي نهاية المحاضرة عبرت إدارة المدارس عن شكرها لما يقدمه جهاز الشرطة وبشكل مستمر من محاضرات توعوية بمختلف المجالات، املين استمرار هذا التعاون لما فيه مصلحة للطلاب انفسهمالق.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر