النائب العام: بالرغم من العقبات الكثيرة تعتبر انجازات الشرطة مهنية ومميزة في ضواحي القدس

النائب العام: بالرغم من العقبات الكثيرة تعتبر انجازات الشرطة مهنية ومميزة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/02/18 - 02:12 مساءا

ضواحي القدس – أشاد النائب العام لدولة فلسطين المستشار اكرم الخطيب اليوم بجهود شرطة ضواحي القدس قائلا : "بالرغم من صعوبة الظروف الاستثنائية اتي تعمل فيها الشرطة  في ضواحي القدس إلا ان انجازاتها بارزة مهنية ومقدرة من قبلنا".

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن ذلك جاء خلال زيارة العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس الى عطوفة  النائب العام لدولة فلسطين المستشار اكرم الخطيب في مكتبه، رافقه العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والمقدم محمد المشني مدير المباحث العامة والمقدم هاشم غنام مدير ادارة شرطة المرور بضواحي القدس.

وناقش الطرفان الاجراءات المشتركة والتكاملية وسبل تسهيل شكاوى المواطنين في مناطق ضواحي القدس كونها تتبع في مناطق جنوب شرق القدس للنيابة العامة في محافظة بيت لحم ومناطق الشمال والشمال الغربي للقدس المحتلة تتبع الى النيابة العامة في محافظة رام الله والبيرة.

وأكد النائب العام حرص الطرفين على حقوق المواطنين في ضواحي القدس اصحاب القضايا والشكاوى ضد اشخاص من حملة الهوية الزرقاء كذلك جهودهم المتواصلة مع القضاء الفلسطيني لتسريع البت والأحكام في قضاياهم.

من جانبه نقل العقيد طالب تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واطلع عطوفة النائب العام على عمل شرطة ضواحي القدس لفرض النظام وتوفير الامن للمواطنين في أي منطقة تتمكن من الوصول اليها، واستعرض وضباط الشرطة كل في تخصصه طبيعة العقبات التي تواجه الشرطة في جميع مناطق ضواحي، وبالرغم من ذلك تمكنت الشرطة وبفضل الشراكات الفاعلة مع المؤسسات والمواطنين من الكشف عن العديد من الجرائم وضبط كميات كبيرة من المخدرات والمئات من المركبات غير القانونية وتقديم الفاعلين والمطلوبين للعدالة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر