الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة بنات ميثلون الأساسية في جنين

الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة بنات ميثلون الأساسية في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/18 - 01:36 مساءا

جنين – استقبلت الشرطة اليوم وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات ميثلون الأساسية في محافظة جنين.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفداً طلابي ضم (100) من طالبات مدرسة بنات ميثلون الأساسية وبحضور عدد من معلمات المدرسة  قاموا بزيارة لمركز شرطة ميثلون شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي الرائد وليد عابد مدير مركز شرطة ميثلون وعدد من ضباط مركز الشرطة .

 

وخلال الزيارة تحدثت المعلمات المشاركات فيها عن رغبة طالبات المدرسة في التعرف على الشرطة عن قرب وعن طبيعة العمل الشرطي وأقسامه والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطن والاقتراب من الشرطة أكثر ومن عملهم ومعرفتهم عن قرب.

 

بدوره رحب الرائد وليد عابد بالوفد الطلابي الضيف وبين أن الشرطة دائمة الحرص على التواصل مع المواطن وتلمس احتياجاته وهي تسعى لتقيم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين بكافة تفرعات هذه الخدمات لينعم المجتمع بالأمن والاستقرار كما وبين بان مركز شرطة ميثلون في شرطة المحافظة وبتوجيهات العقيد باسم واكد الجيوسي يرحب بمثل هذه الزيارات التعريفية للطلبة الجيل الناشئ على الدور والجهد الشرطي الهادف إلى خدمة المواطن وتلبية احتياجه ومتطلباته من خلال العمل الشرطي ومهامه.

 

وتخلل الزيارة تنظيم جولة للوفد الطلابي الضيف للتعرف على أقسام المركز الشرطي وطبيعة والية عمل الأقسام فيه برفقة مدير المركز الشرطي والمشاركين في الزيارة.

 

وفي نهايتها تقدم كل من شارك في الزيارة بالشكر والثناء على مجهودات شرطة المحافظة في سعيها لتحقيق امن الوطن والمواطن وتقديم الخدمة الشرطية الأمثل وفتح المجال أمام الطالبات للتعرف على الشرطة وعملها عن قرب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر