الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لأكتر من 500 طالب وطالبة في مدارس رام الله

الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لأكتر من 500 طالب وطالبة في مدارس رام الله
تاريخ النشر: 2020/02/17 - 02:55 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعوية والارشاد  لأكثر من 500 طالب وطالبة في مختلف مدارس رام الله.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ادرارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة وضباط المركز المتنقل  قاموا بتنظيم سلسلة من محاضرات التوعية والارشاد لاكثر من 500 طالب وطالبة  في مدرسة النبي صالح الثانوية المختلطة ومدرسة ماجده الوسيلة الثانوية ومدرسة قراوه بني زيد الاساسية المختلطة ومدرسة مزارع النوباني وعاروره الثانوية للبنات ومدرسة بنات رام الله الثانوية، وتم تقديم المحاضرات كلا حسب مجاله واختصاصه وبحضور مدراء المدارس والمعلمات.

 

وتمحورت هذة المحاضرات حول انواع المخدرات واشكالها وتأثيرها السلبية على حياة متعاطيها ودور الأسرة والمجتمع في مراقبة ابنائهم من هذه السموم الخطرة وعن سلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها .

 

كما وتم الحديث عن  اسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق واهمية استخدام حزام الامان عند الصعود لاي مركبة، و اهمية الامن والعمل الشرطي في حياتنا والخدمات التي تقدمها الشرطه للمواطنيرامن بمختلف اقسامها.

 

 

من جانبه شكر مدراء المدارس شرطة رام الله على تعاونهم المستمر في نشر التوعية لطلابنا التي تهدف الى خلق بيئه امنيه سليمه تصب في مصلحه الفرد والمجتمع والتي تشكل وقايه للوقوع في الجرائم والحد منها.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر