أريحا : الشرطة تنظم لقاء مجتمعيا مع مكونات المجتمع المحلي في مخيم عقبة جبر

أريحا : الشرطة تنظم لقاء مجتمعيا مع مكونات المجتمع المحلي في مخيم عقبة جبر
تاريخ النشر: 2020/02/17 - 02:38 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الاثنين لقاءا مجتمعيا مع مكونات المجتمع المحلي في مقر اللجنة الشعبية مخيم عقبة جبر .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذا اللقاء حضره محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي وعدد كبير من المخاتير الوجهاء ومدراء المؤسسات ، وبمشاركة فاعلة من أهالي المخيم ، و يأتي ضمن انشطة مركز شرطة المخيم وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وضمن مشروع سواسية 2 والذي ينفذ في شرطة المحافظة  .

 

واكد المحافظ في كلمته على ضرورة الاستمرار في مثل هذه اللقاءات التي تقرب الناس من الشرطة وتعرفهم ببرامجها وخدماتها واشاد بهذا البرنامج وهذا اللقاء الذي يجمع رجال الاصلاح والوجهاء الى جانب مدراء المؤسسات العامة والخاصة من اجل النهوض بمستوى الخدمة الامنية والشرطية المقدمة للمواطنين  .

 

وبدوره اشار العقيد السعدي على ان هذا المشروع يهدف لتشكيل المجالس الاستشارية لشرطة عقبة جبر ومن  اجل محاربة الجريمة قبل وقوعها ،

 

اما العقيد فريد اللدادوة مدير دائرة الشرطة المجتمعية في ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة و محمد هادية وايمي منسقي المشروع في برنامج الامم المتحدة الانمائي  وشركة الفا تحدثوا عن مقومات المشروع واهدافه ومراحل تطبيقه والفائدة المرجوة منه خلال السنوات القادمة ، وشرحوا عن اهمية تشكيل مجلس استشاري لشرطة عقبة جبر .

 

وناقشوا مع الحضور ومنسقي المشروع عددا من  القضايا و الجوانب القانونية والمجتمعية واللوجستية حول تطبيق المشروع ، وحضر اللقاء واداره المقدم اياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام و المقدم عمر البدوي مدير مركز شرطة عقبة جبر ومدراء المراكز وافرع الادارات المتخصصة في شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر