الشرطة تنظم محاضرات توعية حول الاستخدام الامن للانترنت والعنف الاسري في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعية حول الاستخدام الامن للانترنت والعنف الاسري في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/02/17 - 02:17 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم محاضرتين توعية حول الاستخدام الامن للانترنت والعنف الاسري في مدرسة زهرة المدائن المختلطة بمشاركة 30 طالب وطالبة و30 من مجلس أولياء الأمور الأمهات في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن النقيب عنان حسين مدير المركز المجتمعي المتنقل في شرطة المحافظة قدم محاضرة حول مخاطر وسلبيات الانترنت و وسائل الاتصال الحديثة وأهمية ان تكون هذه الوسائل والتقنيات مفتاح علم وفائدة ونجاح لا ان تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي والتعريف بالجريمة الالكترونية، كما تطرق الى العنف الأسري ومدى آثاره النفسية والاجتماعية والاقتصادية على الأسرة، والطرق الواجب إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من هذا العنف وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة .

 

 وتحدث للطلاب والطالبات عن اقسام الشرطة وتعريف الحضور باداراتها ومهامها وطريقة عمل الشرطة وأهمية الرقم المجاني 100، وفي نهاية المحاضرات تم الاجابة على استفسارات وأسئلة الحضور.

 

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل مجلس اولياء الامور وثمنت ادارة المدرسة دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية لإنشاء جيل واعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر