المركز المتنقل ينظم يوم  للتوعية الشاملة في مدرسة الامل النموذجية في أريحا

المركز المتنقل ينظم يوم  للتوعية الشاملة في مدرسة الامل النموذجية في أريحا
تاريخ النشر: 2020/02/17 - 01:23 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم يوما للتوعية الشرطية المتكاملة في مدرسة الامل النموذجية الخاصة في مدينة اريحا،  والتي تشمل محاضرات ولقاءات اشرف عليها المركز المتنقل في اريحا .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة " ان البرنامج شمل التوعية في مجالات السلامة الذاتية والحماية الأسرية والسلامة الذاتية ، إضافة الى لقاءات ميدانية في المركز المتنقل ، ويستفيد منه في مرحلته الاولى 90 طالبة  وطالب من المدرسة ".

 

ويهدف البرنامج لتعريف الطالبات والطلاب المشاركين بدور الشرطة وعملها وتحصين المشاركين من المخاطر التي قد يتعرضوا لهم في حياتهم سواء في وسائل المواصلات او في المدرسة وحتى في بيوتهم وفي حياتهم اليومية .

 

وأكد العقيد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار على الدور التكاملي ما بين الشرطة ومؤسسات التربية والتعليم ، حيث تطلق الشرطة وتنظم سنويا العديد من الأنشطة في مجال التوعية والإرشاد ، مما يسهم في حفظ الأمن والنظام والوقاية من الجريمة.

 

واشرف على برنامج التوعية المقدم فواز عمور مدير المركز المتنقل والمقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام  وعدد من الضباط والمحاضرين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر