الشرطة تنظم دورة توعية لأطفال روضة تراسنطا في أريحا

الشرطة تنظم دورة توعية لأطفال روضة تراسنطا في أريحا
تاريخ النشر: 2020/02/15 - 12:29 مساءا

اريحا - نظمت العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار اليوم دورة توعية شرطية متكاملة والتي تشمل عدة مواضيع لروضة تراسنطا في مدينة اريحا وبمشاركة الاب ماريو الحدشيتي رئيس طائفة اللاتين ومدير مدارس وروضة تراسنطا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تأتي من اجل نشر التوعية للأطفال في مجالات السلوك المثالي والسلامة الذاتية والتواصل مع الشرطة والتعريف بعملها بطريقة تتناسب مع أعمار الأطفال، إضافة إلى أن الدورة ستشمل التوعية المرورية وغيرها خلال الأسابيع القادمة  .

واشار مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي الى اهمية مثل هذه الدورات واللقاءات مع الاطفال في مختلف رياض الأطفال في المحافظة، والتي تهدف إلى توعيتهم وتحصينهم من المخاطر، وقدم شكره لكل المؤسسات التعليمية العامة والخاصة وعلى راسها الشريك الاستراتيجي الاول مديرية التربية والتعليم في المحافظة .

وقدم الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والرقيب سلام براهمة محاضرتين في اولى لقاءات الدورة التي سيستفيد منها اكثر من 100 طفل وطفلة حول السلامة الذاتية للأطفال سواء في الروضة او الحافلات او المركبات وحتى في بيوتهم، وتعريفهم بالأخطار التي قد يتعرضوا لها والتصرف السليم حيال ذلك  .

وحضر افتتاح الدورة مديرة الروضة عايده عمار وعدد من المشرفات والمدرسات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر