الشرطة تستقبل وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات خولة بنت الازور في جنين

الشرطة تستقبل وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات خولة بنت الازور في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/12 - 02:25 مساءا

جنين – استقبلت الشرطة اليوم وفد طلابي من طالبات مدرسة خولة بنت الازور في محافظة جنين.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفداً طلابي من طالبات مدرسة خولة بنت الازور في بلدة قباطية وبحضور مديرة المدرسة ومعلمات فيها قمن بتنظيم زيارة إلى فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد إياد أبو الرب مسؤول التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة.

 

وخلال الزيارة تحدث  المقدم مجدي درويش عن طبيعة العمل في الجانب المروري والواجبات والمهام التي يقوم بها منتسبي الفرع للمواطن من اجل العمل على تحقيق بيئة مرورية آمنه وحفظ الحالة المرورية وسلاستها سواءً للمواطنين أو المركبات .

 

بدوره قدم الرائد إياد أبو الرب شرحا تفصيليا حول أهمية تحقق السلامة المرورية من خلال إتباع الإرشادات المرورية واستخدام الطريق بشكل صحيح وامن وذلك من حيث العبور والحركة سواءً للمركبات أو المشاة وأهمية استخدام الرصيف لتحقيق الأمان للمواطن ولقائد المركبة .

 

وتخلل الزيارة تنظيم جولة في أقسام الفرع  للتعرف على عملها وطبيعة المهام الشرطية التي يقومون بها وتقديم درع تكريم للمقدم مجدي درويش تقديرا وتثمينا للجهد الشرطي المروري المبذول في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطن على الطرقات وحفظ البيئة المرورية سليمة وجعلها أكثر أمنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر