الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات للاهالي والطلاب بمدرسة الحيلة الاساسية في الخليل

تاريخ النشر: 2020/02/11 - 10:00 مساءا

الخليل - عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات للاهالي والطلاب بمدرسة الحيلة الاساسية في مدينة يطا جنوبي الخليل.

 وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه وضمن جهود جهاز الشرطة في التعريف بالمخدرات ومخاطرها وكيفية الوقاية منها، فقد عقدت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام بالشرطة محاضرة توعية بهذا الخصوص للاهالي والطلاب بمدرسة الحيلة الاساسية بمشاركة وحضور 80 شخص من الأهالي والطلاب. 

وتحدث المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والارشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن طبيعة هذه السموم وتاثيراتها الجانبية الخطيرة على جسم المتعاطي، بالاضافة لمساهمتها الكبيرة في دمار الاسرة وانتشار الامراض الخطيرة جراء الاستعمال المتكرر لادوات التعاطي،منوها الى الاشارات والسلوكيات الاولية التي تظهر على المتعاطي وطريقة التعامل السليم معه، مؤكدا على ان تعاون المجتمع مع الجهات المعنية يؤدي الى الحد من انتشارها والوقاية منها من خلال عقد ورشات عمل وتوزيع نشرات توعوية خاصة بالمخدرات، مسترشدا بعدد من الصور والافلام الوثائقية التي توضح ذلك.

من جانبهم شدد الحضور على اهمية تعاون المجتمع المحلي مع المؤسسة الشرطية في جهودها بمكافحة هذه الافة،شاكرين جهود التوعية ومكافحة المخدرات المستمرة من قبل الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر