الشرطة تلبي رغبة طفل في زيارة الشرطة في جنين

الشرطة تلبي رغبة طفل في زيارة الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/11 - 06:10 مساءا

 

جنين – لبت الشرطة اليوم رغبة طفل في زيارة شرطة المحافظة .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان شرطة المحافظة قامت بتلبية رغبة الطفل ريان الشرفي (7) أعوام من سكان محافظة جنين بزيارته لمديرية شرطة المحافظة والتعرف عليها ولقاء الشرطة العاملين فيها وذلك من خلال تواصل ذوي الطفل المذكور مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وإبداء رغبتهم بتلبية رغبة ابنهم بالحضور إلى مديرية شرطة المحافظة والتعرف عليها نظرا لرغبته الشديدة وإلحاحه المستمر على والديه بتحقيق ذلك .

وعند زيارة الطفل ريان ووالدته لمديرية شرطة المحافظة كان العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في استقباله ولقائه .

 

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي بالطفل ووالدته بين خلال ذلك أن شرطة المحافظة تسعد بمثل هذه الزيارات وترحب بها لتبين صورة الشرطة وتظهرها أمام الجيل الناشئ بأنها هي دائما تسعى للتواصل مع المجتمع المحلي وتسهر كذلك على أمنه وأمانه .

وأشار إلى أن التواصل المجتمعي مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم هو جزء رئيسي من العمل الشرطي القائم على خدمة المواطن وتلبية احتياجاته وتطلعاته من جودة هذه الخدمة وأدائها .

 

بدورها ثمنت والدة الطفل تلبية الشرطة لرغبة ابنها في زيارة مديرية الشرطة والاطلاع عليها وعلى موجوداتها ورؤية الشرطة عن قرب وهم في عملهم كما بينت أن لهذا دور في صقل شخصية الطفل عمره 7 سنوات .

 

وتخلل اللقاء تنظيم جولة في عدد من أقسام مديرية الشرطة للتعريف بها وبعملها إضافة  إلى تقديم هدية رمزية عبارة عن لعبة أطفال على شكل ( مركبة شرطة ) من قبل العقيد باسم واكد الجيوسي للطفل ريان لتكون تذكار له بهذه الزيارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر