الشرطة تشارك في المهرجان المركزي  الرافض لصفقة القرن وتوزع المياه على المشاركين

الشرطة تشارك في المهرجان المركزي  الرافض لصفقة القرن وتوزع المياه على المشاركين
تاريخ النشر: 2020/02/11 - 02:54 مساءا

رام الله – شاركت الشرطة اليوم في المهرجان الجماهيري المركزي الرافض لصفقة القرن والمؤيد لفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والمقام في وسط محافظة رام الله.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة كان من أول المتواجدين في ميدان المنارة وسط محافظة رام الله والبيرة لاستقبال الشخصيات الوطنية والفعاليات الشعبية للمشاركة في المهرجان المركزي الرافض لصفقة القرن والمؤيد لمواقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

 

وشارك جمع غفير من المواطنين تقدمهم دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه والعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة وعدد كبير من الشخصيات الوطنية من وزراء ومحافظين ومدراء للمؤسسات الحكومية والمحلية، وقد عبر الجميع عن رفضهم لصفقة القرن وعن تأييدهم لفخامة الرئيس محمود عباس وللقيادة الفلسطينية على موقفها المشرف والرافض لهذه الصفقة.

 

وأكدت أن عدد كبير من افراد وضباط الشرطة قاموا بتأمين الجموع الغفيرة  وتأمين تحركاتهم والحفاظ على سلامتهم وأمنهم، كما قام ضباط الشرطة بتوزيع المياه على المواطنين في لفتة أشاد بها الكثيرون وشكروا الشرطة الفلسطينية على ماتقوم به من واجبات تجاه المواطنين في الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتأمين تحركاتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر