الشرطة تنظم لقاءا جماهيريا مجتمعيا في اريحا

الشرطة تنظم لقاءا جماهيريا مجتمعيا في اريحا
تاريخ النشر: 2020/02/10 - 02:34 مساءا

اريحا – نظمت الشرطة اليوم الاثنين لقاءا جماهيريا مجتمعيا في مدينة اريحا حضره محافظ اريحا والاغوار جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي وعدد كبير من الوجهاء ومدراء المؤسسات في محافظة اريحا والاغوار .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة " ان هذا اللقاء شارك فيه اكثر من 100 شخص و يأتي ضمن انشطة مركز شرطة مدينة اريحا وبالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي وضمن مشروع سواسية 2 والذي ينفذ في شرطة المحافظة  وفي مراكز الشرطة الثلاث وهي العوجا وعقبة جبر اضافة الى اريحا " .

 

واشاد المحافظ بهذا البرنامج وهذا اللقاء الذي يجمع رجال الاصلاح والوجهاء الى جانب مدراء المؤسسات العامة والخاصة من اجل النهوض بمستوى الخدمة الامنية والشرطية المقدمة للمواطنين ، وقدم شكره لقيادة الشرطة والشركاء على اطلاق مثل هذه المشاريع البناءة ، فيما اكد العقيد ثابت السعدي على ان هذا المشروع يندرج في اطار عمل الشرطة المجتمعية من اجل محاربة الجريمة قبل وقوعها وعبر تشكيل مجلس استشاري لمركز شرطة مدينة اريحا يكون من الحضور وسيؤدي ادوارا في الاستشارة والخدمة المجتمعية المشتركة .

 

وبدورهم تحدث المحامي محمد هادية منسق المشروع ومأمون العتيلي من طرف برنامج الامم المتحدة الانمائي والشركاء من مركز الفا والعقيد فريد اللدادوة مدير دائرة الشرطة المجتمعية في ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة عن مقومات المشروع واهدافه ومراحل تطبيقه والفائدة المرجوة منه خلال السنوات القادمة ، وشرحوا عن اهمية المساهمة الفاعلة للمجالس الاستشارية التي ستساند مراكز الشرطة الثلاثة العاملة في محافظة اريحا .

 

ودار اثناء اللقاء نقاشا موسعا بين الحضور ومنسقي المشروع في عدد من الجوانب القانونية والمجتمعية واللوجستية حول تطبيق المشروع ، وابدوا استعدادهم الدائم للانخراط في برامجه ودعم تنفيذه .

 

وحضر اللقاء المقدم فادي الشرقاوي مدير مركز اريحا ومدراء المراكز وافرع الادارات المتخصصة في شرطة المحافظة .

 

 

 

                                                              

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر