الشرطة تكرم مديرية التربية والتعليم في بيت لحم

الشرطة تكرم مديرية التربية والتعليم في بيت لحم
تاريخ النشر: 2020/02/04 - 03:28 مساءا

بيت لحم  _ كرمت الشرطة اليوم مديرية التربية والتعليم في بيت لحم وقدمت التهاني لمديرتها الأستاذة نسرين عمرو لاستلامها مهامها كمديرة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من الضباط  زاروا مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكان باستقبالهم الاستاذة نسرين عمرو، وجاءت هذه الزيارة من اجل تعزيز التعاون والبقاء على التواصل المستمر بين جهاز الشرطة  ومديرية التربية والتعليم.

 وتم خلال الزيارة تقديم درع تذكاري باسم شرطة المحافظة  لمديرية التربية والتعليم  ممثلة بالأستاذة نسرين عمرو وتقديم التهاني لها بمناسبة استلامها مهامها الجديدة كمديرة لمديرية التربية في المحافظة . 

من جهتها رحبت الأستاذة نسرين عمرو بهذه الزيارة وهذه اللفتة التي قامت بها الشرطة مؤكدة على العلاقة التي تربط التربية والتعليم بالشرطة هي علاقه تعاونية وشراكة حقيقية من خلال التعاون المشترك التي يصب بمصلحة الطالب وذلك من خلال تقديم المحاضرات واللقاءات التي تجمع ضباط الشرطة كلاً في اختصاصه بطلبة المدارس مما يساعد على زيادة الوعي للطلاب وتجنب وقوعهم بالمخاطر.  

من جانبه اكد العقيد الحاج على استعداد الشرطة التام بالوقوف الى جانب مديرية التربية ومد الجسور وتعزيز التعاون المشترك من خلال استهداف طلبة المدارس من قبل ضباط الشرطة بإلقاء المحاضرات في سبيل نشر التوعية الأمنية على مدار الفصل الدراسي الثاني وان يشمل اكبر عدد ممكن من طلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر