الشرطة تستضيف جمعية الخليل للتنمية والتمكين في اريحا

الشرطة تستضيف جمعية الخليل للتنمية والتمكين في اريحا
تاريخ النشر: 2020/02/03 - 02:48 مساءا

 

 

 

 

اريحا – استضافت الشرطة اليوم جمعية الخليل للتنمية والتمكين في المحافظة حيث استقبلهم العقيد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان هذا اللقاء جاء ضمن الشراكة المجتمعية مع المؤسسات العامة  والخاصة والاندية والجمعيات ، وفي اطار التواصل من اجل ان يصبح المواطنون شركاء في الامن والمسؤولية ، وحضره رئيس الجمعية اللواء المتقاعد مروان ابو فضة وعدد من اعضاء الجمعية ومقرها مدينة اريحا " ..

 

ورحب العقيد السعدي برئيس واعضاء الجمعية واشار الى اهمية مثل هذه اللقاءات والتي ترسخ العمل المشترك من اجل محاربة الجريمة  وجعل المجتمع آمن ، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الشرطة تتخذ من عمل الشرطة المجتمعية نهجا وعملا مع جميع مكونات المجتمع من اجل محاربة الجريمة وتقديم الخدمة المميزة للجمهور  .

 

ومن جهته عبر ابو فضة عن شكره للاستضافة وحسن الاستقبال ، كما قدم شكره لقيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لجهوده في دعم وتمكين المؤسسات وبناء الشراكات الفعالة التي تخدم المجتمع بكل مكوناته ، كما شكر مدير شرطة المحافظة والضباط على اداءهم المميز  .

 

وحضر اللقاء اعضاء الجمعية عضو المجلس الوطني جوده اسعيد وامجد جابر ومسؤولة العلاقات العامة  سامية السويطي وآخرون ، ومن الشرطة المفوض السياسي لشرطة المحافظة المقدم حسام سليمان  ونائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام الرائد ابراهيم قواريق .

 

 

 

 

 

                                                                  

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر