المركز المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعية لطلاب مدارس الخليل

المركز المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعية لطلاب مدارس الخليل
تاريخ النشر: 2020/01/29 - 01:10 مساءا

الخليــل - نظم المركز المتنقل اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد لإفادة 1000 طالب بمدارس الخليل.

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنه واستمرارا لجهود نشر الوعي الأمني بين طلبة المدارس بمختلف المجالات التي تخصهم، فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل وشرطة المرور سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد بمدرسة دار السلام الأساسية للبنات وعسقلان الأساسية المختلطة في بلدة اذنا ومدينة دورا بمشاركة وحضور 1000 طالب وطالبة.

وتحدث الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن طبيعة عمل المركز وماهية الخدمات التي يقدمها للمواطنين وخاصة في أماكن تواجدهم كمركز شرطة، بالإضافة لدوره التوعوي والتثقيفي الموجه لجميع الفئات المجتمعية بشتى المجالات التي تعنى بها الشرطة، منوها الى أهمية الالتزام بالقوانين وعدم مخالفتها والحث على تطبيقها ليعم الأمان داخل المجتمع.

وفي سياق اخر أشار النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور الى ان قطع الطريق بشكل امن يستلزم استعمال ممر المشاة مع الانتباه لحركة المركبات في كلا الاتجاهين، موضحاً طبيعة الإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعامل معها بما يضمن السلامة لنا، حيث تم عمل تطبيق ميداني بالشارع العام للطلبة باستخدام اللباس الفسفوري والاشارات المرورية .

من جانبه أوضح النقيب عرفات المصري من المركز المتنقل خطورة الجريمة الالكترونية والتي نتعرض لها جراء استخدامنا للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير مسؤول، منوها الى ان المحافظة على امن معلوماتنا وصورنا الشخصية وعدم مشاركتها مع الغير يحمينا من مرتكبي الجريمة الالكترونية ومن عمليات الابتزاز على مختلف اشكاله .

وفي نهاية المحاضرات عبرت إدارة المدرستين عن أهمية دور جهاز الشرطة التوعوي والتثقيفي الموجه للطلبة كونه ينبع من خبرتهم العملية الطويلة، شاكرين ومقدرين هذه الجهود واملين تكثيفها لتصب في مصلحة ابناءنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر