الشرطة وبلدية العيزرية تنظمان جولة لكنائس البلدة وتقدمان التهاني بأعياد الميلاد المجيدة

الشرطة وبلدية العيزرية تنظمان جولة لكنائس البلدة وتقدمان التهاني بأعياد الميلاد المجيدة
تاريخ النشر: 2020/01/21 - 09:21 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم وبلدية العيزرية جولة تفقدية لكنائس العيزرية وتقديم التهاني لرجال الدين والراهبات بأعياد الميلاد المجيدة شارك بها مدير شرطة ضواحي القدس العقيد فواز طالب ورئيس بلدية العيزرية عصام فرعون مدير مديرية صحة القدس د.زياد شقير وعدد من ضباط شرطة ضواحي القدس .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بان العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس زار اليوم بلدية العيزرية وكان في استقباله رئيس البلدية عصام فرعون واعضاء البلدية خليل ابو الريش، عزيز بصة، خضر زعرور، مدير مديرية صحة القدس د.زياد شقير، السيد صموئيل ممثلا عن الطائفة الارمنية في البلدة ورافق مدير شرطة ضواحي القدس العقيد عاهد مدير العلاقات العامة والاعلام والمقدم محمد دريدي مدير الامن الداخلي والرائد محمد العودة مدير مركز شرطة جنوب شرق القدس والنقيب عوني اشتيوي مدير الشرطة القضائية في ضواحي القدس. رحب رئيس البلدية بالشرطة مشيدا بالجهود المميزة التي تبذلها شرطة ضواحي القدس على الصعيدين توفير الامن وفرض النظام من جهة وتعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسات في المنطقة من جهة اخرى .

من جانبه اشاد العقيد طالب بجهود رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون ونائبه محمد مطر وقدم لهما درعين تقديرا للتعاون المميز مع الشرطة من تسهيل المهام وتنظيم اللقاءات المجتمعية ما بين شرطة ضواحي القدس ومؤسسات المنطقة والاهالي ورجال الاصلاح والعشائر لأجل تعزيز السلم الاهلي ونشر ثقافة القانون .

وشارك الطرفان في جولة تفقدية شملت كنيسة الفرنسيسكان، كنيسة الروم الأرثوذكس اليونانية، قبر أليعازر والمدرسة الارثوذكسية الروسية في بلدة العيزرية وقدموا لرجال الدين والراهبات فيها التهاني بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة واطلعوا على احتياجاتهم الامنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر