الشرطة تقعد اجتماع لكافة القطاعات المصرفية في رام الله

الشرطة تقعد اجتماع لكافة القطاعات المصرفية في رام الله
تاريخ النشر: 2020/01/21 - 04:13 مساءا

رام الله - عقدت الشرطة اليوم اجتماعاً لكافة القطاعات المصرفية لبحث التعاون المشترك لتعزيز اجراءات حماية البنوك في رام الله والبيرة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان الاجتماع عقد في مديرية الشرطة بحضور العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ومدير العمليات الرائد ابراهيم وهدان وكافة ممثلي القطاع المصرفي في المحافظة، ويأتي هذا الاجتماع في اطار التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي لمناقشة كافة السبل لتعزيز الاجراءات الاحترازية لمنع السرقات للصرافات الآلية في البنوك.

وخلال الاجتماع رحب العميد الشلبي بالحضور مستعرضاً الجهود والاجراءات التي تقوم بها الشرطة في تعزيز الحالة الامنية وخاصة فيما يتعلق بالقطاع المصرفي من اجل النهوض بالاقتصاد الوطني مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات المتعلقة بحماية الصرافات الالية من وضع كاميرات مراقبة وتفعيل اجهزة الانذار مع غرفة عمليات الشرطة بهدف من السرقات.

واشاد ممثلي القطاع المصرفي بالجهود التي تبذلها الشرطة على مدار الساعة في فرض الامن والنظام العام وملاحقتها للعابيثن بامن الوطن والقطاع المصرفي الذي يشكل ركيزة اساسية في المجتمع الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر