الشرطة تستقبل طالبات مشروع بحث توعوي حول سلامة نقل رياض الاطفال في ضواحي القدس.

الشرطة تستقبل طالبات مشروع بحث توعوي حول سلامة نقل رياض الاطفال في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2020/01/20 - 06:28 مساءا

 

ضواحي القدس - استقبلت الشرطة اليوم معلمتين وسبعة طالبات من مدرسة بنات القبيبة الثانوية، مشاركات في مشروع بحث علمي توعوي حول سلامة وسائل نقل رياض الاطفال ومخاطر الدراجات النارية بين ايدي الاطفال والشبان في ضواحي القدس المحتلة.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أنه وبناء على طلب تقدمت به مديرة مدرسة بنات القبيبة الثانوية من اجل مشاركة الشرطة ومساندتها لمشروع تنفذه 7 طالبات بالصف الحادي عشر في المدرسة ويتناول موضوعين الاول البحث في سلامة نقل رياض الاطفال ودور الشرطة في هذا الجانب كذلك مخاطر وجود الدراجات النارية بين ايدي الاطفال والشبان ودور الشرطة في التوعية والإرشاد .

من جهته  رحب العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس مؤكدا بان الشرطة لن تتوانى عن تقديم العون للطالبات في مشروعهن القيم وستقدم كافة المعلومات والتدريبات من قبل شرطة المرور والعلاقات العامة والأعلام حتى انتهاء المشروع في شقيه النظري والعملي .

وأضافت بان العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والأعلام والمقدم هاشم غنام غنام مدير ادارة شرطة المرور والرائد ماجد حمامرة ضابط التوعية المرورية التقوا بالمعلمات والطالبات وقدموا لهم المعلومات الكفيلة لبناء بحث نظري حول دور الشرطة في موضوع البحث، واتفق الطرفان على برنامج التدريب العملي للمشروع في الفترة القادمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر