المركز المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بقرية حتا في الخليل

المركز المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بقرية حتا في الخليل
تاريخ النشر: 2020/01/20 - 03:10 مساءا

 

 

      الخـليل : نظم المركز المتنقل اليوم عدة فعاليات توعية في مدارس وروضات قرية حتا غربي الخليل .

 

     وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن سياسة جهاز الشرطة التوعوية والتي تستهدف طلبة المدارس بهدف رفع مستوى الوعي الأمني لديهم , فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل وفرع هندسة المتفجرات والمفوض السياسي للشرطة عدة فعاليات توعية في مدارس حتا الأساسية المختلطة وروضة حتا النموذجية بمشاركة وحضور 350 طالب وطالبة وطفل  " .

 

وفي البداية تحدث العقيد محمد اغريب المفوض السياسي للشرطة عن طبيعة عمل جهاز الشرطة واقسامه المختلفة وكيفية تطبيقه للقانون وتنفيذ المذكرات القضائية  , مشيرا انه لتعاون الفئات المجتمعية مع جهاز الشرطة من شأنه الحفاظ على الامن والنظام العام وانه من الضروري الالتزام بالقوانين وعدم مخالفتها , موضحا معاني الوان العلم الوطني وما ترمز اليه وارتباطه بتاريخنا وقضيتنا الوطنية .

 

من جانب اخر أوضح النقيب ثائر عرار من وحدة هندسة المتفجرات ماهية الاجسام المشبوهة واشكالها وانواعها المختلفة والأماكن المفترضة لتواجدها وهي مناطق التماس ومناطق تدريب قوات جيش الاحتلال , مشددا على ضرورة عدم العبث بها تحت أي ظرف كان والابتعاد عنها مسافة امنة وإبلاغ من هم اكبر سنا ليتواصلوا مع الجهات المختصة لتتمكن من التعامل معها بشكل امن ويحافظ على حياتهم .

كما أوضح الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل مهام وطبيعة عمل المركز وكيفية تقديمه لخدماته الشرطية والتي تتمثل بالوصول لجميع المواطنين في أماكن سكناهم , منوها الى دوره التوعوي والتثقيفي .

وفي نهاية الفعاليات عبرت إدارة المدرسة والروضة عن عميق امتنانهم لجهاز الشرطة وما قدمه لأبنائهم من معلومات قيمة تهدف الى توسيع مداركهم بمحيطهم , مطالبين بتكرار تنفيذ هذه الفعاليات لتشمل اكبر شريحة ممكنة من طلابهم .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر