الشرطة تلتقي عدد من مدراء البنوك

الشرطة تلتقي عدد من مدراء البنوك
تاريخ النشر: 2020/01/20 - 02:45 مساءا

محافظات  – التقت الشرطة اليوم ، في مديريات الشرطة ، عدد من مدراء البنوك العاملة في أريحا وطوباس  وسلفيت.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،أن هذه اللقاءات  تندرج في إطار بحث التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي وتعزيز العلاقة والروابط بين كافة مؤسسات المجتمع المحلي من اجل تقديم أفضل الخدمات للقطاع المصرفي .

 

وفي بداية اللقاء قدمت الشرطة شرحا تفصيلاً ووافياً عن آلية عمل الشرطة ورسالتها السامية في توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع من خلال تقديم أفضل الخدمات وعن الحالة الأمنية.

.

وأكدت،الشرطة  حرص قيادتها واهتمامها على تحقيق الشراكة الإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي في سبيل تحقيق الأمن الذي هو مسؤولية الجميع، وذلك من خلال التواصل والتعاون البناء مع كل مؤسسات المجتمع من اجل تقديم أفضل الخدمات.وتوفير الأمن والاستقرار والطمأنينة للمواطن الفلسطيني أينما وجد وأن الأمن هو شريان الحياة لأي مجتمع وأن الاستقرار هو أهم المقومات الرئيسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبناء والتقدم والتطور.

 

وأضافت أنه تم الاستماع للعديد من النقاط واليات العمل , من قبل مدراء البنوك , ومن قبل الشرطة , خرجت بالعديد من التوصيات والمقترحات واليات عمل جديدة من شأنها الحفاظ على هذه المؤسسات والعاملين فيها , والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي, الأمر الذي يعود بالنفع على أبناء الوطن والمستثمرين فيها .

 

 

بدوهم ثمن مدراء البنوك  جهود الشرطة وعملها الريادي في توفير الأمن الأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون.

 

                                                         

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر