الشرطة تلتقي بالمجلس القروي لبلدة جلقموس والكادر الاداري لمركز العلاج الوظيفي

الشرطة تلتقي بالمجلس القروي لبلدة جلقموس والكادر الاداري لمركز العلاج الوظيفي
تاريخ النشر: 2019/12/31 - 04:12 مساءا

جنين – التقت الشرطة اليوم برئيس واعضاء المجلس القروي في بلدة جلقموس قضاء المحافظة ومسؤولة واعضاء مركز العلاج الوظيفي في المجلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل ومنسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز وطاقم المركز والرائد محمد يحيى منسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة التقوا برئيس واعضاء المجلس القروي ومسؤولة واعضاء مركز العلاج الوظيفي في المجلس .

حيث اطلع مدير المركز المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب من المركز الشرطي الحضور على ماهية عمل المركز ومهامه واهدافه في خدمة المجتمع والمواطن وبينوا اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم، بالاضافة الى التطرق الى قضايا الجرائم الالكترونية واثارها السلبية على المجتمع واهمية التعاون والمتابعة لمثل هذه القضايا للحفاظ على الفرد والعائلة والنسيج الاجتماعي .

بدوره تحدث الرائد محمد يحيى منسق النوع الاجتماعي عن اهمية دمج النوع الاجتماعي في العمل الامني والمجتمعي وفي مناحي الحياة المختلفه نظرا للشراكة القائمة في الاصل بين الرجل والمراة وبناء المجتمع السليم على هذه الشراكة الفاعلة بالاضافة الى التطرق الى الحديث عن العنف المبني على النوع الاجتماعي واثاره السلبية على المجتمع وتركيبته وتقدمه.

وتخلل اللقاء الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين والاجابة عليها ولاقى اللقاء الاستحسان من قبلهم وتثمين دور الشرطة التوعوي وتواصلهم الدائم مع شرائح المجتمع واطيافه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر