الشرطة تنظم يوما توعويا لطلاب وأطفال جمعية الأمل للصم في قلقيلية

الشرطة تنظم يوما توعويا لطلاب وأطفال جمعية الأمل للصم في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/17 - 09:58 صباحا

قلقيلية – نظمت اليوم الشرطة اليوم يوماً ترفيهاً وتوعوياً لطلاب وطالبات وأطفال جمعية الأمل الخيرية للصم في محافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اليوم الترفيهي نظم في ساحة جمعية الأمل وبتنظيم بحضور ضباط مركز الشرطة التنقل ومشاركة عدد من ضباط وضباط صف شرطة قلقيلية ومدير عام الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية والكادر التعليمي والادراي وعدد من المرشدين والمرشدات في الجمعية وأطفال روضة جمعية الأمل وطلاب وطالبات مدرسة الأمل للصم حيث تخلل اليوم الترفيهي عدد من الألعاب والتعريف بمهام مركز الشرطة المتنقل وإدارات وأقسام الشرطة.

وأكدت، أن الهدف من تنظيم هذه الفعاليات هو رفع روح المعنوية لهذه الشريحة من المجتمع، مؤكدا أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية، وأن الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي وفي سبيل تعزيز الأمن والاستقرا.

من جانبه تقدم أ. وليد نزال مدير عام جمعية الأمل الخيرية للصم بالشكر والتقدير لمديرية شرطة محافظة قلقيلية على هذه أللفتة الكريمة والطيبة تجاه الأطفال والتي تعزز من وجود الشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطنين وخاصة فئة الأطفال منهم، مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم اليوم التوعوي  الترفيهي لأطفال الروضة و طلاب الجمعية  لها أثر إيجابي كبير في نفوس الأطفال وتساعد في رسم البسمة على وجوه الأطفال وتقوية العلاقة ما بين الطفل ورجل الأمن الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر