مركز الشرطة المتنقل ينظم سلسلة محاضرات لمدرسة بلدة فروش بيت دجن الثانوية المختلطة في نابلس

مركز الشرطة المتنقل ينظم سلسلة محاضرات لمدرسة بلدة فروش بيت دجن الثانوية المختلطة في نابلس
تاريخ النشر: 2019/10/24 - 01:11 مساءا

نابلس - نظم مركز الشرطة المتنقل اليوم سلسلة محاضرات توعية لطلاب وطالبات مدرسة قرية فروش بيت دجن الثانوية المختلطة شمال شرقي نابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس وضمن برنامج نظمته إدارة العلاقات العامة  فقد تم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لمدارس قرية فروش بيت دجن شمال شرق نابلس .

وأضافت، أن ضباط المركز المتنقل قاموا بعقد هذه المحاضرات  للطلاب والطالبات حول عمل الشرطة والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها والسلامة المرورية، والمخدرات، وهندسة المتفجرات والأجسام المشبوهة، والاستخدام الآمن للانترنت، وكيفية التعامل مع هذه المواقع خوفاً من الوقوع في فخ الجريمة الالكترونية وذلك بمشاركة (135) طالب وطالبة، وقدم ضباط المركز الإجابة  الشاملة على أسئلة واستفسار الطلاب والطالبات.

وأشارت أن الهدف من عقد مثل هذه المحاضرات هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شانه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من الطلاب والطالبات إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

من جانبها شكرت إدارة المدرسة الشرطة على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والإرشادية التي لها الأثر الايجابي الكبيرعلى نفوس أبناءنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع  في مجال التوعية الذي من شانه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر