الشرطة تحاضر بأكثر من 200 طالبة في بلدة تقوع قضاء بيت لحم

الشرطة تحاضر بأكثر من 200 طالبة في بلدة تقوع قضاء بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/10/23 - 10:13 صباحا

بيت لحم - نظمت الشرطة اليوم يوماً شرطياً توعوياً لأكثر من 200 طالبة من مدرسة بنات تقوع الثانوية في محافظة بيت لحم حيث شمل العديد من المواضيع التي تخص الطالبات بمخلف أعمارهن .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان طواقم التوعية بفرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل وفرع المرور وفرع هندسة المتفجرات بشرطة بيت لحم قدموا محاضرات توعوية لتعزيز الثقافة الوطنية والامنية لأكثر من 200 طالبة بمدرسة بنات تقرع الثانوية بالمحافظة، حيث شمل العديد من المواضيع التي تخص الطالبات بمختلف أعمارهن .

 وعبر الطالبات عن سعادتهن وشكرهن لشرطة محافظة بيت لحم لما تقدمه من جهد وتواصلها الدائم بطلبة المدارس في سبيل نشر الثقافة الأمنية وتعزيز دورهن بالحفاظ على الأمن وتوعيتهن عن الظواهر السلبية، ويأتي هذا العمل ضمن الخطة السنوية التي تقوم عليها إدارة العلاقات العامة والإعلام من اجل نشر الوعي لدى طلبة المدارس ولما تسببه هذه الظواهر من مخاطر على المجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل نظم مركز الشرطة المتنقل زيارة لبلدية تقوع ولقاء السيد سالم ابو مفرح رئيس البلدية وتم الحديث معه من اجل القضاء على الظواهر السلبية في البلدة والتعاون المشترك من اجل فرض سيادة القانون ونشر الوعي لدى طلاب وطالبات البلدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر