الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة مسلية في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة مسلية في جنين
تاريخ النشر: 2019/10/15 - 10:34 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول العمل الشرطي ومهامه والسلامة المرورية ومخاطر المخدرات والجرائم الالكترونية لـ 225 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة مسلية قضاء المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل وبحضور المقدم عماد ابو الرب وبرفقته مسؤولي التوعية والارشاد في ادارات وافرع شرطة المحافظة توجهوا الى بلدة مسلية لتنظيم محاضرات التوعية الشرطية في عدد من مدارس البلدة حيث قدم كل من المقدم عماد ابو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل والملازم امين ابو الرب من فرع مكافحة المخدرات والمساعد امل هصيص من فرع حماية الاسرة والاحداث محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية بالعمل الشرطي وماهيته والسلامة المرورية ومخاطر افة المخدرات والجرائم الالكترونية، وشملت مدارس البلدة وهي (بنات مسلية الثانوية، بنات مسلية الاساسية الجديدة، ذكور مسلية الثانوية).

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر