المركز المتنقل يعقد اربع محاضرات في مدارس عنبتا شرق طولكرم

المركز المتنقل يعقد اربع محاضرات في مدارس عنبتا شرق طولكرم
تاريخ النشر: 2019/09/25 - 11:13 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة اربع محاضرات بالتوعية والارشاد الشرطي والامني وذلك حول السلامة المرورية، والاستخدام الآمن للانترنت، والابتزاز الالكتروني والسلوكيات، والتعريف باقسام الشرطة ومهامها، قدمها طاقم المركز الشرطي المتنقل بمشاركة 135 طالب من طلبة المدارس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس وضمن برنامج مركز الشرطة المتنقل، فقد تم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لطلاب المدارس في بلدة عنبتا شرق طولكرم.

وأضافت أن الهدف من عقد مثل هذه المحاضرات هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شانه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من الطلاب والطالبات إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الامنيه لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

من جانبهم شكر مدراء تلك المدارس شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والإرشادية، والتي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبناءنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع  في مجال التوعية الذي من شانه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر