المركز المتنقل ينفذ سلسة فعاليات توعوية بقرية بيرين في الخليل

المركز المتنقل ينفذ سلسة فعاليات توعوية بقرية بيرين في الخليل
تاريخ النشر: 2019/09/17 - 10:48 صباحا

الخـليل - نفذ اليوم مركز الشرطة المتنقل سلسلة فعاليات توعوية ولقاءات في قرية بيرين النائية قضاء بلدة بني نعيم شرقي الخليل .

وذكــرت  إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه وضمن جهود مركز الشرطة المتنقل الهادفة للتواصل مع الاخوة المواطنين في أماكن سكناهم والنائية على وجه الخصوص، فقد نفذ مركز الشرطة المتنقل وبالتعاون مع شرطة المرور وإدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة سلسلة فعاليات توعوية بمدرسة بيرين الأساسية المختلطة بمشاركة وحضور 50 طالب وطالبة.

وفي بداية هذه الزيارة التقى الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل بالمجلس القروي واعضاءه والاطلاع على اهم المشاكل والمعيقات التي تواجههم وسبل الدفع بها لتسهيل سبل العيش لسكان القرية، حيث تم التأكيد على استعداد جهاز الشرطة على تقديم الدعم اللازم لتسهيل عملها وتقديم افضل الخدمات لسكان القرية وتعزيز التواصل، كما تم عمل جولة في شوارع القرية والالتقاء بسكانها والاستماع لهم ولملاحظاتهم واحتياجاتهم، حيث عبروا عن سعادتهم بزيارة الشرطة لهم.

وفي سياق الزيارة تم عقد سلسلة من فعاليات التوعية المرورية والرياضية لطلاب مدرسة بيرين الأساسية المختلطة والتي قام خلالها النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والارشاد بشرطة المرور بتقديم شرح عن آداب وسلوكيات استعمال الطريق العام مع توضيح معاني الشواخص المرورية وكيفية التعامل معها، بالإضافة لعمل مسابقات رياضية في ساحة المدرسة.

من جانبهم شكرت إدارة المجلس القروي وفعاليات القرية وإدارة المدرسة جهاز الشرطة على هذه الزيارة القيمة وللفعاليات التي نفذوها فيها، املين تكرار هذه الفعاليات وتعزيزها خاصة كون القرية تعد من المناطق النائية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر