المركز المتنقل يزور مشفى الخليل الحكومي

المركز المتنقل يزور مشفى الخليل الحكومي
تاريخ النشر: 2019/08/19 - 10:02 صباحا

      الخـليل : قام اليوم مركز الشرطة المتنقل بعمل زيارة لمشفى الخليل الحكومي (مشفى الاميرة عالية) في مدينة الخليل .  

     وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لعملية التواصل التي تعنى بها الشرطة مع جميع المؤسسات الحكومية والهادفة لرفع مستوى التنسيق المشترك بما يخدم مصلحة المواطن , فقد قام مركز الشرطة المتنقل ممثلا بمديره الرائد جابر طميزي بعمل زيارة لمشفى الخليل الحكومي والتقوا خلالها مدير المشفى الدكتور وليد زلوم  " .  

وكان باستقبال ضباط شرطة المركز المتنقل الدكتور وليد زلوم مدير المشفى الذي رحب بهم وثمن دور جهاز الشرطة في حفظ الامن وتطبيق النظام العام وخاصة داخل أروقة المشفى , بالإضافة لتأكيده على أهمية دور الشرطة في الاضطلاع على الخدمات المقدمة للمرضى والتي تساهم بشكل كبير في رفع معنوياتهم , متأملا استمرار التعاون  وتعزيزه لخدمة المواطن  .

من جانبه اكد الرائد طميزي على أهمية دور المشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني المحافظة , معبرا عن تقديره لجهدهم المبذول في سبيل ذلك رغم الضغط الهائل الذي يتعرضون له جراء استقبالهم المرضى من جميع انحاء المحافظة والتي يتعدى عدد سكانها الــ 800 الف نسمة .
وفي سياق الزيارة تم عمل جولة لضباط المركز في مختلف اقسام المشفى وتم الالتقاء بعدد من المرضى والاطمئنان على أوضاعهم الصحية والاطلاع على احتياجاتهم الخاصة وكيفية توفيرها والتي لاقت استحسانا كبيرا منهم , مع الاستماع لمدراء الأقسام ولبعض المعوقات التي تواجههم وسبل ازالتها بهدف تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطن .

وفي نهاية الزيارة أكد الجانبان على ضرورة تكثيف الاتصالات المشتركة ووضع اليات تعاون الهدف منها تجاوز المعوقات العملية التي تواجه طواقم المشفى والمرضى أيضا , وذلك كله بهدف تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر